جابر القرموطي يقدم استقالته علي الهواء مباشرة ويوضح السبب
الاعلامي جابر القرموطي

قدم الإعلامي المصري جابر القرموطي استقالته علي الهواء مباشرة يوم الأربعاء 4 يناير 2017، وأعلن الإعلامي أنه قرر أن يستقيل من عمله ويوقف برنامجه بالإضافة إلي إيقاف عمله في إدارة قناة العاصمة الفضائية، وأكد أن الحلقة التي قدمها هي الظهور الأخير له عبر قناة العاصمة، مشير أنه تلقي العديد من العروض لتقديم برامج إخبارية أفضل من البرنامج الذي يقدمه حالياً.

وأفاد الإعلامي جابر القرموطي بعد أن قدم استقالته وإعلانه عن توقف البرنامج الإعلامي الذي يقدمه “مانشيت القرموطي” الذي يعرض علي قناة العاصمة الفضائية، أنه من المهم جداً أن يتوفر فريق للبرنامج وطاقم مسؤول عن الإعداد وتقديم محتوي إعلامي مفيد مميز، لكن إدارة قناة العاصمة الفضائية قامت بتشتيت طاقم العمل والمعدين والمسؤولين علن البرنامج بشكل مستمر.

فكان طاقم العمل المسؤولين عن البرنامج مجبرين أما العمل مع إدارة القناة الجديدة، أو أن يرحل من يرغب منهم مع إدارة القناة السابقة وذلك بعد انتقال إدارة شبكة قناة العاصمة الفضائية إلي رجل الأعمال المصري إيهاب طلعت.

وبدي الإعلامي جابر القرموطي منفعلاً بسبب سياسة القناة خلال الحلقة الأخيرة التي قدمها وقال ” “كان نفسي إن الأجواء تبقى أحسن من كدا .. وارفض المعاملة الصارمة التي تتعامل بها إدارة القناة الجديدة مع العاملين بالقناة “.

وأكد جابر القرموطي أنه تلقي العديد من العروض الأخري من بعض القنوات وسيقوم بالموافقة علي العرض الأفضل وسيعود لمتابعيه في أقرب وقت.