قناة بداية تستبعد المتسابق وائل خواجي من برنامج زد رصيدك بسبب لقطة غير أخلاقية قام بها

قامت قناة “بداية” السعودية بتقديمها الاعتذار من متابعيها والمشاهدين بعد التصرف المسيء الذي قام به أحد المتسابقين المشاركين في برنامجها، وأكدت القناة أن تصرف المتسابق لا يعبر عن توجهات وآراء قناة البداية في ظل سعيها لنشر الأخلاق والقيم والمبادئ، وأعلنت استبعاد المتسابق من البرنامج بشكل نهائي.

وائل خواجي هو أحد المشتركين في برنامج “زد رصيدك” الذي يعتبر من البرامج التي تحاكي الواقع، ويعرض علي عدد من القنوات السعودية، قام المتسابق وائل خواجي بتصرف غير أخلاقي ومسيء، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمهاجمته واستنكار ما بدر منه علي الهواء مباشرة، وطالب المواطنين ورواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” باتخاذ قرار صارم ضد المتسابق وضد تصرفه الغير أخلاقي.

وأصدرت قناة البداية بيان صباح اليوم الأربعاء 4 يناير 2017 تقول فيه أنها ” تسعى لنشر الفضائل والأخلاق والقيم من خلال برامجها وتشدد على معاقبة ومحاسبة من يسيء إلى أهدافها النبيلة، موضحة أن ما بدر من أحد المشاركين من تصرف لا يقبله عقل ولا دين، مشيرة إلى أن المشارك قدم اعتذاره وأعرب عن أسفه لما بدر منه دون قصد”.

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرفات وائل خواجي وقناة البداية وطالبوا بمقاطعة القناة، متهميها بالتغاضي والتراخي بشكل مستمر عن بعض الجوانب السلبية التي يقوم بها المتسابق، خاصاً أن غلبية متابعي ومشاهدي قناة البداية فتيات.

أطلق رواد التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال اليومين السابقين العديد من التغريدات ودشنوا العديد من الوسوم وتصدر منها هاشتاج “لقطة إباحية بقناة بداية” بالإضافة إلي هشتاج “استبعاد وائل خواجي.