موعد مباراة ريال مدريد وملقا في الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم في الجولة الثانية والثلاثون من الليغا الأسبانية

أخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 5:58 مساءً
موعد مباراة ريال مدريد وملقا في الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم في الجولة الثانية والثلاثون من الليغا الأسبانية

مباراة ريال مدريد وملقا في الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم، حيث يلتقى الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الليغا الأسبانية، ومن خلال تلك المباراة يأمل ريال مدريد ولاعبوه نسيان النتائج السلبية للفريق خلال الفترة الماضية بالليغا وتحقيق فوز هام على غريمه اتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الأسبانية مدريد، وذلك بعد ان حسم الفريق التأهل للدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا بعد تفوقه على يوفنتوس الإيطالي

ريال مدريد وملقا، هي أحد أهم لقاءات الجولة رقم واحد وثلاثون من الليغا الأسبانية، وفيها يحاول الضيوف ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 63 نقطة، تحقيق الفوز بعد التعادل الجولة الماضية أمام اتلتيكو مدريد فيما سيكون نادي ملقا أصحاب الأرض يسعون للفوز من اجل الأستمرار في الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم حيث ان الفريق في وضعية صعبة للغاية ومن هذا المنطلق من المتوقع ان نشاهد مباراة كبيرة تجمع بين الفريقين اللذان سيلعبان بطموح مختلف للغاية خلال تلك الفترة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وملقا

تبدأ مباراة ريال مدريد ونادي مالاجا مساء اليوم الأحد في الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة، وستنقل على قناة بي إن سبورت أتش دي 3 مباشرة وحصرياً بتعليق يوسف سيف، وستكون قناة ir cama 3 الايرانية ناقلة بشكل مفتوح على هوتبيرد لأحداث اللقاء.

إذا ظهرت أى قنوات أخرى ناقلة للقاء سنقوم بوضعها في تلك المقالة ووضع ترددها، مباراة ريال مدريد وملقا في الدوري الأسباني لكرة القدم سيبدأ بعد ساعات قليلة من الآن.

سيدخل الفريقين المباراة بالتشكيلة المثالثة وعند سؤال زين الدين زيدان عن وقوف فريقه ممر شرفي في حال تتويج برشلونة باللقب قبل لقائهم قال المدير الفني الفرنسي أن هذا لن يحدث، وكانت قرعة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم للدور نصف النهائي اوقعت ريال مدريد في مواجهة بايرن ميونخ الألماني في لقاء مكرر في الأوانه الاخيرة بين الفريقين، مما يجعل الجميع ينتظر مواجهة قوية بينهم.

ومن المحتمل ان يغيب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد عن صفوف فريقه خلال مباراة مالاجا بسبب إراحته لموقعة بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بكرا نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.