موعد مباراة النصر والقادسية في ختام الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي

أخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 6:00 مساءً
موعد مباراة النصر والقادسية في ختام الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي

يستضيف اليوم نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي القادسية الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة هامة وصعبة في ختام الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز معقل نادي النصر السعودي، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري.

ويدخل نادي النصر السعودي مواجهة اليوم بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الكروي الحالي، والحصول على آخر ثلاث نقاط في الدوري السعودي الممتاز، حيث نجح العالمي في حسم تأهله إلى دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، وذلك عقب الفوز في المباراة الماضية بالدوري السعودي، حيث يسعى الفريق إلى تأمين مركزه في الدوري السعودي فقط في مواجهة اليوم.

ويسعى العالمي إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق خلال مواجهة اليوم ضد القادسية، ويأمل العالمي في الثأر من الهزيمة التي تلقاها أمام القادسية في الدور الأول من الدوري السعودي.

القادسية يسعى لتكرار فوزه

بينما يدخل نادي القادسية الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم بحثاً عن محاولة تكرار فوزه على العالمي في الموسم الكروي الحالي، والحصول على الثلاث نقاط الأخيرة في مشوار الفريق بالدوري السعودي الممتاز، حيث نجح القادسية في الفوز على النصر في الدوري بثلاثة أهداف لهدفين في مواجهة نارية بالدوري السعودي.

ويحتل نادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، حيث نجح العالمي في التأهل إلى دوري أبطال آسيا، بينما يحتل نادي القادسية المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

المصدر - وكالات
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بكرا نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.