موعد مباراة بايرن ميونيخ وإشبيلية والقنوات الناقلة لها .. دوري أبطال أوروبا دور ال8

أخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 11:51 مساءً
موعد مباراة بايرن ميونيخ وإشبيلية والقنوات الناقلة لها .. دوري أبطال أوروبا دور ال8

مباراة بايرن ميونيخ وإشبيلية والقنوات الناقلة لها هو أكثر ما يبحث عنه عشاق رياضة كرة القدم ومتابعي دوري أبطال أوروبا دور ال8، حيث اقترب موعد المباراة كثيرا ولهذا فإن الجميع يبحث عن الموعد لمتابعة المباراة، وتعتبر المباراة القادمة بين بايرن ميونيخ وإشبيلية من أهم المباريات في دوري أبطال أوروبا، حيث تضم المباراة ناديين رياضيين أصحاب شعبية عظيمة جماهير عريضة، ولهذا فإن الكثير من عشاق كرة القدم ومتابعي دوري أبطال أوروبا ينتظر تلك المباراة بفارغ الصبر.

ومع إقتراب موعد مباراة بايرن ميونيخ وإشبيلية وكذلك توقِ الكثير من عشاق رياضة كرة القدم لمتابعة المباراة، فإننا نقدم لكم اليوم ومن خلال موقعنا موعد مباراة بايرن ميونيخ وإشبيلية وكذلك تردد القنوات الناقلة للمباراة، بحيث يمكن مشاهدة المباراة ومتابعة أحداثها من خلال ضبط أجهزتكم على ترددات القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وإشبيليه

موعد مباراة بايرن ميونيخ وإشبيلية

مباراة بايرن ميونيخ وإشبيلية من أهم مباريات دوري أبطال أوروبا، ويأتي موعد المباراة في التوقيت التالي:

المباراة بايرن ميونيخ وإشبيلية
التوقيت 11 أبريل، 20:45
الملعب أليانزا آرينا
القناة الناقلة beIN SPORTS 2 HD

القنوات الناقلة للمباراة

تقوم قناة بي ان سبورت beIN SPORTS 2 HD بعمل بث مباشر لأحداث المباراة غدا، كما ستقوم القناة قبل بداية المباراة بنحو ساعة بعقد استوديو تحليل تقوم من خلاله بالحديث عن الفرص المتاحة للفرق لتحقيق الفوز، وكذلك تحليل أحداث المباراة خلال الفاصل بين الشوطين وأيضا بعد نهاية المباراة، ويمكن مشاهدة المباراة من خلال ضبط أجهزتكم على تردد قناة beIN SPORTS 2 HD لاستقبال القناة.

بايرن ميونيخ وأشبيلية

مباراة بايرن ميونيخ وإشبيليه
نادي بايرن ميونيخ
  • جاءت أبرز مواجهات الفريقين في مباراة الثالث من أبريل 2018
  • وقد انتهت المباراة وقتها بفوز بايرن ميونيخ على أشبيليه بفارق هدفين مقابل هدف واحد.
  • حيث قام اللاعب بابلو سارابيا بتسجيل هدف فريق أشبيلية
  • وقام اللعبان  “تياجو ألكانتارا وخيسوس نافاس” بتسجيل هدفي فريق بايرن ميونيخ.

مباراة بايرن ميونيخ وإشبيلية

مباراة بايرن ميونيخ وإشبيلية
مباراة بايرن ميونيخ وإشبيلية

يشارك بايرن ميونيخ في هذه المباراة متسلحا بالفوز ذهابا الأسبوع الماضي 2/1، حيث يسعى من خلال هذا إلى الانتهاء من مغامرة الفريق الأندلسي والذي قد استطاع الإطاحة بفريق مانشستر يونايتد من دور ال16، هذا كما تم يوم السبت الماضي تتويج العملاق “البافاري” بلقب الدوري الألماني بشكل رسمي، وكان هذا بعد الفوز الذي حققه بجداره على أوجسبورج، حيث حقق هذا الفوز خارج أرضه، وبالتالي فإن مباراة اليوم التي ستكون داخل أرضه ستكون مصحوبة بارتفاع معنوياته بشكل ملحوظ.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بكرا نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.