حقيقة وفاة الفنان الكويتي الشاب عبدالله الباروني عن عمر ناهز 44 عاما

أخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 12:59 مساءً
حقيقة وفاة الفنان الكويتي الشاب عبدالله الباروني عن عمر ناهز 44 عاما

وافته المنية على نحو مفاجئ فجراليوم يوم الثلاثاء، الفنان الكويتي الشاب عبدالله الباروني عن عمر ناهز 44 عاما، فيما سيوارى جثمانه الثرى عصرًا في مقبرة الصليبخات الكويتية.

وتفاعل نشطاء خليجيون مع نبأ موت الفنان، معبرين عن صدمتهم، عن طريق هاشتاغ #عبدالله_الباروني على موقع التواصل “تويتر”، فيما تناقلوا بيانات مفادها أن الموت المفاجئة لعبدالله وقعت نتيجة لـ سكتة قلبية.

وقبل إشعار علني موته لم يكن معروفا عن الباروني إصابته بأي مرض حيث كان تلك الأيام مشغولا بالعمل على مسلسل كان من المفترض عرضه في رمضان.

ونعى الكويتي “ناصر المجيبل” الفنان عبدالله: “شهادة بحق المرحوم #عبدالله_الباروني بأنني منذ عرفته من ١٧ عام وهو حريص على تأدية الصلوات في زمانها. حسن الخلق وطيب المعشر. صبر الله قلب قرينته وبناته وأسرتيّ الباروني والمكيمي الكرام”.

بدوره، نعاه المخرج والفنان الكويتي “محمد العلوي”: “انا لله وانا اليه ل راجعون انتقل الى رحمة الله تعال اخونا وزميلنا الفنان الخلوق عبدالله الباروني اسأل الله العلي الكبير ان يغفر له، ويرحمه، ويكرم نزله، ويوسّع مُدخله، وان يغسله بالماء، والثّلج، والبرد، وينقّه من الخطايا كما ينقّى الثّوب الأبيض من الدنس”.
وعلق مغرد تحت اسم “كالفنتورا”: “إنّ لله وإنّ اليهِ راجعون امس كان يصور مشاهده للمسلسل الحديث واليوم توفى الله يرحمه برحمته الوفاة م يعلم ضئيل و عظيم ف هل انت جاهز ؟ هل تصلي صلواتك بوقتها ولا تأخرها ؟ الله يصلح الوضع و يمتد باعماركم و يهدي الجميع ويحبب قلوبكم بالصلاة”.

ولم ترد حتى اللحظة مبالغة في التفاصيل بخصوص موت الباروني. فيما تبادل نشطاء نبأًا فنيًا نشرته جريدة “المستجدات” المحلية قبل ساعات لاغير من موت الفنان الكويتي، حيث كان يصور مشاهده الأخير في المسلسل الدرامي “الخافي الأعظم” والمقرر عرضه رمضان القادم.

يقال أن الفنان عبدالله الباروني، من مواليد تشرين الأول 1973 ويصل من السن 44 عامًا، بدأ التمثيل في 1997، وساهم في العديد من ممارسات تلفزيونية ومسرحية.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بكرا نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.