تفاصيل وبنود بيان الجمهور الوطني

أخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 11:50 مساءً
تفاصيل وبنود بيان الجمهور الوطني

برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ينطلق المهرجان الوطني للعلوم والتكنولوجيا والابتكار اليوم في دبي فستيفال آرينا، والذي تنظمه وزارة التربية والتعليم ضمن شهر الإمارات للابتكار، ويتضمن المهرجان، الذي يستمر من 15 – 19 فبراير الجاري، توليفة متنوعة من المبادرات الأنشطة والمشاريع الابتكارية.

كما تعكس حزمة من البرامج مدى اهتمام وزارة التربية والتعليم بالإبداع منها إطلاق برنامج الثورة الصناعية IR-X، وهو برنامج ثقافي غير مسبوق تمّ تطويره ودعمه في إطار شراكة تم عقدها مع منظمات محلية ودولية.

وعلى هامش هذا البرنامج، سيشارك الطلاب الثماني والسبعون الذين تأهلت مشاريعهم من بين 496 طلباً، في ورشة عمل «تصميم الأفكار» تستمر 3 أيام تهدف إلى تزويد الطلاب المشاركين بالمعرفة والمهارات والخبرة العملية في النواحي التكنولوجية المتعلقة بالثورة الصناعية الرابعة، وبعد إتمام التدريب، سيتأهل الطلاب المشاركون للانتقال إلى المرحلة التالية، فضلا عن إطلاق مسابقات تعزز مشاركات الطلبة منها مسابقة أصغر مبتكر إماراتي.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بكرا نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.