تفاصيل لقاء ريال مدريد وباريس سان جيرمان في بطولة دوري ابطال اروبا الدور الـــ16

أخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 12:39 صباحًا
تفاصيل لقاء ريال مدريد وباريس سان جيرمان في بطولة دوري ابطال اروبا الدور الـــ16

يتأهب عاشقين رياضة كرة القدم الأوروبية لمجابهة فريق فريق ريال مدريد الإسباني مع قرينه باريس سان جيرمان الفرنسي، في الماتش التي ستتم إقامة بملعب سانتياجو بيرنابيو، في ماتش الذهاب ضمن منافسات منافسات دوري أبطال أوروبا.

وسيكون الكثير من لاعبي الساحرة المستديرة الأغلى في العالم في لائحة الفريقان، بثمن تقترب من 1.2 مليار يورو، حيث أنفق كل من فلورنتينو بيريز قائد نادري ريال مدريد وناصر الخليفي قائد النادي الفرنسي مبالغ كبيرة جدا، على طريق المثال فريق ريال مدريد الذي أنفق 469 مليون يورو على لائحة الفريق المكونة من 23 لاعب.
أما لائحة أغلى لاعبي باريس سان جيرمان:

1: نيمار 222 مليون يورو

2: كيليان مبابي 180 مليون يورو

3: إيدنسون كافاني 65 مليون يورو

4: أنخيل دي ماريا 63 مليون يورو

5: تياجو سيلفا 42 مليون يورو

6: خافيير باستوري 42 مليون يورو

7: جوليان دراكسلر 40 مليون يويرو

8: ماركينهوس 31.4 مليون يورو

9: لافين كورزوا 25 مليون يورو

10: يوري بيرشيتش 16 مليون يورو

وقد كان التحالف الأوروبي لرياضة كرة القدم، قد فتح تقصيًا رسميًا بخصوص إنفاق نادي باريس سان جيرمان أثناء مرحلة الانتقالات الصيفية السابقة، نتيجة لـ نُظم اللعب المالي النقي.

يقال أن باريس سان جيرمان كان قد تأهل لذلك الدور بعد تصدره لمجموعته بمخزون 15 نقطة، في حين يتكبد نادري ريال مدريد أثناء الفترة السابقة من مستوى متذبذب إقليميًا كما أن الفريق تأهل من دور المجموعات في الترتيب الثاني بمخزون 13 نقطة وراء توتنهام.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بكرا نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.