عـــاجل ، السعودية تحذر الدوحة: لن ينفعكم عزمي.. «200 جيب» ونكون بالوجبة

أخر تحديث : الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 1:51 صباحًا
عـــاجل ، السعودية تحذر الدوحة: لن ينفعكم عزمي.. «200 جيب» ونكون بالوجبة

نصح المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على ترتيب الدراسات والشؤون الإعلامية سعود القحطاني إعلام الظل القطري و«خلايا عزمي» من الترويج لما يسمى بـ«تدويل الحرمين».
ووجه القحطاني عبر حسابه في «تويتر» هذا النهار (يوم الإثنين) نصيحة لـ«خيال المآتة» كمواطن خليجي:«تراها دلالة من الكبار، ولايحتاج أن يتحرك قوات مسلحة أو تحلق طيارات»، لافتاً إلى أنه ببساطة إلى أن 200 جيب لن تتوقف سوى في قصر الوجبة، ولن ينفعك حينها عزمي أو غيره. وتحدث «عزمي سيهرب بجوازه الإسرائيلي ويومها لا ينفع الندم، فالزم حدك».

واستذكر القحطاني إشعار وزير الخارجية السعودي عادل الجبير حين شدد أن أي مسعى قطرية لتدويل المشاعر المقدسة تعد باعتبار عمل عدواني وإعلان حرب مقابل المملكة، وتحتفظ المملكة بحق الاستجابة إلى أي طرف يعمل في ميدان تدويل المشاعر المقدسة.

وأكمل القحطاني:«لأنهم لا يواجهون ولا يعيشون سوى بالمؤمرات والخساسة والكذب والانحطاط، يقومون بتأسيس المنظمات الوهمية في الدول البعيدة وإعلام الظل ويدعون لتدويل الحرمين للإيهام بأن ليس لهم رابطة»، مؤكداً في وقت سابق تحذيرهم صراحة وعلى لسان وزير الخارجية أن ذلك إشعار علني حرب لا تختبروا صبر الكبار أيها الأقزام.

وشدد القحطاني أن المنظمة التي تروج لـ«تدويل الحرمين» أنشأها ومولها ترتيب الحمدين، الذين يعتقدون أنهم أذكياء.

المصدر - وكالات
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بكرا نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.