نتيجة مباراة يوفنتوس وتوتنهام اليوم الثلاثاء 13/2/208 في دوري الأبطال

أخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 12:16 صباحًا
نتيجة مباراة يوفنتوس وتوتنهام اليوم الثلاثاء 13/2/208 في دوري الأبطال

إليكم القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتوتنهام مباشرة اليوم في مباريات دوري أبطال أوروبا 2018 هذا الموسم، كما ستجدون من خلال هذا التقرير توقيت متابعة مباراة توتنهام ويوفنتوس اليوم في افتتاح مباريات الذهاب من دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2017/2018، والتي يستقبل من خلالها فريق اليوفي ضيفه في إيطاليا، في المواجهة التي يبحث من خلالها الطرفين على تحيق نتيجة إيجابية قبل موعد مباراة الإياب في إنجلترا.

فقبل انطلاق متابعة مباراة يوفنتوس اليوم الثلاثاء 13-2-2018 في مباريات دوري الأبطال في دور ال 16، كان ممثل الكرة الإنجليزية فريق توتنهام تمكن من تجاوز دور المجموعات في المركز الأول من المجموعة الثامنة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، برصيد ستة عشرة نقطة، حققها الفريق بعد الفوز في خمسة مباريات والتعادل في مباراة، ولم ينهزم الفريق إلى حدود الآن.

وفي الجانب الأخر يخوض نادي يوفنتوس الإيطالي مباراة توتنهام الإنجليزي اليوم، بعد أن كان في دور المجموعات تمكن من التأهل في المركز الثاني من المجموعة الثانية من المجموعة الرابعة برصيد احدي عشرة نقطة، جمعها زملاء النجم ديبالا بعد تحقيق العلامة الكاملة في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراتين، وانهزم في لقاء واحد.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس وتوتنهام اليوم

انطلاق مشاهدة مباراة يوفنتوس وتوتنهام اليوم الثلاثاء في مباريات البطولة الأوروبية، سيكون إبتداء من الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي، وفي تمام الساعة الثامنة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت تونس والجزائر، وفي تمام الساعة التاسعة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت السعودية المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتوتنهام مباشرة اليوم

القنوات الناقلة التي ستذيع متابعة لقاء يوفنتوس اليوم ضد توتنهام في لقاء الذهاب، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، وخصصت القناة معلقين من اجل التعليق على أحداث اللقاء، وسيتواجد في التعليق أولا على المباراة المعلق لجزائري حفيظ الدراجي، وعبر القناة الصوتية الثانية سيتواجد من خلالها المعلق خليل البلوشي.

نتيجة مباراة يوفنتوس وتوتنهام 2/2 في دوري الأبطال

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بكرا نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.