موعد مباراة الهلال والعين مباشرة اليوم الثلاثاء 13-2-2018 في دوري ابطال آسيا

أخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 10:39 مساءً
موعد مباراة الهلال والعين مباشرة اليوم الثلاثاء 13-2-2018 في دوري ابطال آسيا

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية والخليجية والإماراتية، بعد قليل إلى ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض، وذلك من أجل متابعة ديربي الكرة الخليجية والآسيوية، بين عمالقة الكرة نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، ونظيرة نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال آسيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة في البطولة.

ويدخل نادي الهلال السعودي البطولة بصفته بطلاً للدوري السعودي في الموسم الكروي الماضي، كما نجح في الحصول على لقب وصافة دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي المنصرم، ويسعى نادي الهلال السعودي في مواجهة اليوم إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حسم الثلاث نقاط الأولى في مشواره بدوري أبطال آسيا وحسم المنافسة في المجموعة بشكل مبكر، ومن المنتظر أن يكشف المدرب رامون دياز عن تشكيلة الهلال امام العين بعد قليل.

غيابات الهلال أمام العين

ويدخل نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم بمعاناه كبيرة حيث يفتقد عدد كبير من اللاعبين الأهم في الفريق، مثل اللاعب السوري عمر خربين، هداف الفريق في البطولة والحاصل على لقب أفضل لاعب في آسيا، واللاعب كارلوس إداوردو، والذي سجل 7 أهداف في الموسم الكروي الماضي، واللاعب سالم الدوسري والذي يلعب في صفوف فياريال في الوقت الحالي.

مباراة الهلال والعين

بينما يدخل نادي العين الإماراتي مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن محاولة الثأر من نادي الهلال السعودي بعدما ودع البطولة الماضية على يد نادي الهلال في دور ربع النهائي، حيث يسعى الزعيم الإماراتي إلى الحصول على أول ثلاث نقاط له في البطولة في الموسم الكروي الحالي، وتصدر المركز الأول في المجموعة الثالثة.

حسين الشحات يدعم العين أمام الهلال

وكشف الجهاز الفني لنادي العين الإماراتي، في بيان رسمي منذ قليل، على إن المدرب زروان ماميتش، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، سوف يعتمد على اللاعب المصري حسين الشحات، لقيادة تشكيلة العين أمام الهلال، في ظل استبعاد اللاعب الدولي الإماراتي عبدالرحمن عموري، وذلك لأسباب فنية.

مباراة الهلال والعين
مباراة الهلال والعين

وقد التقى العين والهلال، من قبل في 9 مواجهات بين في كافة البطولات، وشهدت منافسات الفريقين تنافس قوى للغاية بين الفريقين على المستوى الدولي والإماراتي، حيث فاز العين في أربع مباريات وفاز الهلال في أربع مباريات أيضا.

ملعب الهلال الجديد يستضيف المباراة

ويخوض نادي الهلال السعودي مباراة اليوم أمام نادي العين على ملعب جامعة الملك خالد، والذي يستضيف مباريات نادي الهلال في الموسم الكروي الحالي ولمدة خمس سنوات مقبلة، وذلك في دوري أبطال آسيا وكافة البطولات.

ملعب الهلال الجديد يستضيف المباراة
ملعب الهلال الجديد يستضيف المباراة

وشهد ملعب نادي الهلال الجديد، حضور جماهيري كبير للغاية من أجل متابعة مباراة العين والهلال اليوم، حيث يتسع الملعب إلى 25000 متفرج ويقع في العاصمة السعودية الرياض.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بكرا نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.