موعد مباراة الوصل والسد القطري اليوم 13-2-2018 في دوري ابطال اسيا

أخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 9:07 مساءً
موعد مباراة الوصل والسد القطري اليوم 13-2-2018 في دوري ابطال اسيا

تعد مباراة الوصل والسد اليوم الثلاثاء واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من مشجعي كرة القدم في قارة آسيا، خاصة أن المباراة بين فريقين من أقوى الفرق الموجودة في القارة، ويسعى كل فريق لإثبات نفسه والفوز بأول ثلاث نقاط له في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتأمل جماهير نادي الوصل الإماراتي في مشاهدة مباراة قوية وممتعة من جانب فريقها، الذي يسعى بشدة لمصالحة جماهيره خاصة بعد الخسارة أمام نادي الجزيرة في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية وممتعة بين الفريقين.

مباراة الوصل والسد في دوري أبطال آسيا

ويستضيف نادي الوصل الإماراتي اليوم الثلاثاء نادي السد القطري ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، ويقع فريق الوصل في المجموعة الثالثة من البطولة، والتي تضم كل من فريق السد القطري، وفريق إيراني، وفريق من أوزبكستان، ويسعى فريق الوصل للفوز بأول مباراة له في المجموعة لمواصلة مشواره نحو اللقب، ويعد فريق الوصل واحد من أقوى الفرق الموجودة في قارة آسيا، ومرشح بقوة للفوز بالبطولة.

مباراة الوصل والسد

على الجانب الأخر يدخل نادي السد القطري اللقاء طامعا في الخروج بالثلاث نقاط من قلب دولة الإمارات، وهو ما يعد أمر صعب على الفريق، ولكن يسعى الفريق لاستغلال خبرته في البطولة الآسيوية، خاصة أن السد القطري يضم عدد كبير من اللاعبين المميزين.

موعد مباراة الوصل والسد في دوري أبطال آسيا

وتنطلق مباراة الوصل الإماراتي والسد القطري في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتوقيت العراق، وتوقيت قطر، والسابعة مساءا بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة، حرصا على متابعة أكبر قدر ممكن من جماهير الفريقين حول دول العالم العربي للقاء.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء، فسيتم نقل المباراة على كل من  قناة بي إن سبورت 2، وقناة الكأس 3.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره مسابقة التوقعات لمباراة الوصل والسد في دوري أبطال آسيا، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

متابعة مباراة الوصل والسد اليوم دقيقة بدقيقة

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بكرا نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.