موعد مباراة الجزيرة الإماراتي والغرافة القطري اليوم الإثنين 12-2-2018 دوري أبطال آسيا

أخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 7:59 مساءً
موعد مباراة الجزيرة الإماراتي والغرافة القطري اليوم الإثنين 12-2-2018 دوري أبطال آسيا

تستأنف مساء اليوم مباريات دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي، وذلك في دور المجموعات في البطولة الأقوى في آسيا على الإطلاق، حيث يستضيف نادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الغرافة القطري الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا.

حيث يتواجد نادي الجزيرة الإماراتي والغرافة القطري، في المجموعة الأولى مع النادي الأهلي السعودي ونادي تراكتور سازي الإيراني، وتعد المجموعة هي الأقوى بين مجموعات البطولة على الإطلاق، وقد وصلت بعثة نادي الغرافة القطري إلى أبو ظبي الإماراتية، وذلك عن طريق مطار مسقط وذلك بسبب عدم وجود رحلات مباشرة بين الدوحة والعاصمة الاماراتية بسبب قطع العلاقات.

تاريخ مواجهات الجزيرة والغرافة

ويشارك نادي الجزيرة في البطولة بصفته حامل للدوري الإماراتي في الموسم الكروي الماصي، ويمتلك تاريخ مواجهات الجزيرة والغرافة على المستوى الدولي، مواجهات عنيفة لكن كان التفوق دائماً للنادي القطري، حيث التقى الفريقين في أربع مباريات، نجح الغرافة في الفوز خلال 3 مباريات وتعادل الفريقين في واحدة.

مباراة الجزيرة والغرافة

ويدخل نادي الجزيرة الإماراتي في مواجهة اليوم إلى الثأر من نظيرة نادي الغرافة القطري، ومحاولة تحقيق تفوق آسيوي في النسخة الحالية، حيث شارك النادي في 12 مباراة في الفترة الماضية، ولم يعرف طعم الفوز في دوري ابطال آسيا، وكان آخر فوز لنادي الجزيرة على نظيرة نادي السد القطري في دوري أبطال آسيا 2016، وخسر بعدها في تسع مباريات وتعادل ثلاث مرات في نسختي 2016 و2017.

تشكيلة نادي الجزيرة الإماراتي أمام الغرافة

كشف منذ قليل المدير الفني لنادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي الغرافة القطري بعد قليل، حيث تم الدفع بالقوة الضاربة من أجل حسم الثلاث نقاط الهامة.

خصيف – الحمادي – راشد عبيد – المسلمي – يعقوب يوسف – جمال – الهاشمي – العطاس – بوصوفة – ريكاردو دا سيلفا – علي مبخوت

ويسعى الفريقين إلى الفوز بالمباراة الهامة من أجل قطع شوط كبير في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2018، وذلك في بداية المشوار بالبطولة الأهم.

متابعة مباراة الجزيرة والغرافة

  • انطلقت منذ قليل مباراة الجزيرة والغرافة القطري في دوري أبطال آسيا 2018.
  • حضور جماهيري كبير على ملعب المباراة من أجل مساندة نادي الجزيرة الإماراتي.
  • حذر كبير من لاعبي الفريقين في بداية المباراة خوفاً من استقبال أي أهداف.
  • نجح اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا، في تسجيل هدف التقدم لنادي الجزيرة الإماراتي في الدقيقة 10 من عمر المباراة.
  • وتعادل سريعاً نادي الغرافة القطري عن طريق اللاعب مهدي طارمي، في الدقيقة 11 من زمن المباراة.
  • هدفين في أقل من دقيقة في الشوط الأول.
المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بكرا نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.