تفاصيل وموعد مباراة القادسية والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين الجولة 21

أخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 4:35 صباحًا
تفاصيل وموعد مباراة القادسية والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين الجولة 21

تعد ماتش التحالف والقادسية يوم غد يوم الجمعة واحدة من أكثر أهمية الماتشات التي ينتظرها الكثير من حشود المملكة السعودية، خاصة حشود نادي تحالف جدة العاشقة لفريقها، والتي تترقب أداءا رائعا كما تعودوا من الفريق أثناء الفترة الأخيرة، وتتمنى الحشود المشجعة لفريق التحالف من تقصي الفريق فوزا يُدخله مرة ثانية للمربع الذهبي ليبدء في الرجوع مرة ثانية للمنافسة على المراكز الأولى في جدول المركز.

ماتش التحالف والقادسية في منافسات الدوري السعودي للاحترافيين
ويحل نادي تحالف جدة يوم غد يوم الجمعة ضيفا ثقيلا على نادي القادسية ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة رياضية بطولة الدوري السعودي للاحترافيين، ويسعى نادي التحالف للعودة مرة ثانية لمكانته الحقيقية بعد أن أخفق في أن يكون من الفرق المسابقة على مسابقة رياضية منافسات الدوري حيث بلغ الفارق بينه وبين الترتيب الأول 14نقطة، فأصبح صعبا بشكل كبير المسابقة في وجود الأداء الذي يقدمه كل من نادي الهلال ونادي أهلي جدة أثناء الفترة الأخيرة، حيث تبقى مسابقة شرسة بين الفريقين على لقب منافسات الدوري ذلك الموسم.

على المنحى الأخر يدخل نادي القادسية اللقاء طامعا في تقصي الثلاث نقاط مستغلا عامل الأرض والجمهور، ويسعى الفريق للهروب من شبح الانخافض الذي يلاحقه ذلك الموسم حيث يحدث الفريق ضمن فرق القاع ومرشح بشدة للهبوط ذلك الموسم، ويوجد صراع قوي في ذروة وقاع جدول مركز بطولة الدوري السعودي للاحترافيين، ويتوقع أن بصيرة ماتش قوية مثيرة جدا بين الفريقين.

توقيت ماتش التحالف والقادسية في بطولة الدوري السعودي للاحترافيين
وتنطلق ماتش التحالف والقادسية يوم غد يوم الجمعة عند وصول عقارب الساعة السابعة والثلث في المساء بحسب ميقات دولة جمهورية مصر العربية العربية، والثامنة والثلث في المساء بحسب ميقات المملكة السعودية وتوقيت جمهورية العراق، والتاسعة والثلث في المساء بحسب ميقات جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة الأخت، حفاظا على استكمال أضخم قدر جائز من مشجعي تحالف جدة بشأن دول الوطن العربي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بكرا نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.