موعد مباراة فالنسيا وبرشلونة في كأس ملك أسبانيا

أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 7:58 مساءً
موعد مباراة فالنسيا وبرشلونة في كأس ملك أسبانيا

لقاء هذا النهار في كأس ملك أسبانيا – رؤية ماتش فالنسيا وبرشلونة
فريق برشلونة نجح أثناء اجتماع الذهاب الذي أقيم منذ أسبوع علي ملعب كامب نو من تقصي مكسب ضعيف على حساب فالنسيا من أجل وحيد سجله لويس سواريز أثناء الدقيقة السابعة والستين، الأمر الذي قربه من وضع قدم في الختامي، لكنه مكسب هزيل وغير مطمئن، ويحتاج إلى تعزيزه أول الحفاظ عليه على أقل ما فيها هذا النهار. وربما دخَل فريق برشلونة أثناء المسابقة الرياضية حتى هذه اللحظة، سبع ماتشات بجميع أدوار المسابقة الرياضية حتى الدور الجاري، تمكن خلالها من تقصي الفوز أثناء خمس ماتشات، وتعادل في مؤتمر وحيد في مواجهة سيلتا فيجو بدور الستة عشر، قبل أن ينهزم لقائه الأوحد بالدور ربع الختامي، أثناء مؤتمر الذهاب في مواجهة إسبانيول من أجل نقي. أما فريق فالنسيا فقد أحرز أنجز أربعة مكاسب لاغير، أثناء سبع ماتشات خاضها هو الآخر، أثناء الأدوار الماضية، فيما تعادل ايضاًً في اجتماع وحيد، في الوقت الذي إستلم هزيمتين حتى هذا النهار، ثانيهما أتت على يد برشلونة، باللقاء الماضى، فيما أتت الأول على يد ديبورتيفو ألافيس بإياب ربع الختامي. وفي ذلك الحين نجح برشلونة في التأهل عبر مدخل فالنسيا أثناء بطولتين سابقتين، حيث تعادلا في مؤتمر فيما أنجز الفوز أثناء اللقاء الآخر، فيما تأهل فالنسيا مرة وحيدة من بين ثلاث نسخ تواجها خلالها بالبطولات الفائتة، حيث تعادلا ايضاًً في اجتماع وانهزم البلوجرانا اللقاء الآخر، وهو ما يعزز فرصه هذا النهار، أملاً في السعي باتجاه اللقب الثلاثين.
موعد ماتش فالنسيا وبرشلونة هذا النهار في كأس ملك أسبانيا

20:30 بحسب ميقات جرينتش
22:30 بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر
23:30 بحسب ميقات مكة المكرمة

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بكرا نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.